Ad

كل ما تريد معرفته عن حنين حسام (الهرم الرابع)


 
حنين حسام هرم مصر
Hannen Hossam | حنين حسام

 
حنين حسام انستقرام
انستقرام حنين حسام الاصلي
حنين حسام انستا
حنين حسام instagram
رقم حنين حسام
من هي حنين حسام
حنين حسام الهرم الرابع
حنين حسام هرم مصر انستقرام

تصدر اسم حنين حسام فى الأونة الأخيرة مواقع التواصل الاجتماعى الذى تنافس مع الترند الأول فى مصر والعالم أجمع وهو فيروس كورونا وجاء ذِكر اسم حنين حسام مصحوبا بالكثير من الحملات الهجومية عليها والسخرية منها نظرا للصور التى تنشرها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى وتصريحاتها الأخيرة على هذه المواقع.

أفصحت حنين حسام عن سعادتها البالغة بسبب أنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا والكثير من محبينها يعشقونها جدا بسببب نشر فيديوهات لها عن طريق برنامج (تطبيق) "تيك توك" ولكن هذه الفئة من الناس هم قليلون جدا


أولاً مَن هى حنين حسام أو مثلما اشتُهرت "الهرم الرابع"؟

حنين حسام هى طالبة بكلية الآثار التابعة لجامعة القاهرة وُلدت حنين بمحافظة الجيزة بالخامس من شهر ديسمبر لعام ألفي(2000) من الميلاد دخلت حنين حسام عالم الفيديوهات على الانترنت من حوالى أربعة أعوام (2016) حيث جنت منها أرباحا كبيرة ,حسب تصريحاتها ,استغلت الهرم الرابع شُهرتها على تطبيق "تيك توك" للدخول إلى عالم الموضة.


سبب شُهرة الهرم الرابع!!

أصبحت الهرم الرابع تنشر صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى مما جعلها رائجةً بشكل مستمر .وقد قام رواد مواقع التواصل الاجتماعى مثل اليوتيوبرز بتحويل المحتوى الذى تقدمه فتاه التيك توك الى مادة ساخرة يسخرون منها ومن محتواها فى الساعات الماضية وحتى لحظتنا هذه.
قامت الهرم الرابع بنشر فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى"السوشيال ميديا" تنتقد فيه الفنانين والممثلين نظرا لدخولهم الى عالم التيك توك بُعيد انتشار فيروس كورونا وباعتباره متنفسا فى ظل الحجر المنزلى وحظر التجوال المفروض علينا.
وكانت محاولة تجميل حنين حسام لنفسها ولصورها عبر برامج الفوتو شوب سبباً فى شهرتها التى أيضا كانت سببا فى انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعى لها حيث أنهم ينتقدونها لما تفعله فى الصور الخاصة بها ولما تفعله من أشياء بذيئة مثل التحريض على الدعارة "الدعارة الالكترونية" والوقوف بطريقة تثير الغضب والاشمئزاز عن الناس لذلك ينتقدونها رواد مواقع التواصل الاجتماعى حتى لحظتنا هذه وتسبب الفيديو التى نشرته الهرم الرابع عبر حساباتها علىمواقع التواصل الاجتماعى التى كانت تنتقد الفنانين فيه ,فى حالة من الهجوم المُفاجئ عليها.
وقالت الهرم الرابع:أنا مُعترضة على بجاحة الفنانين والمشاهير اللى دخلوا التيك توك فى الفترة الأخيرة وهما مايطولوش يبقوا بتوع تيك توك ,أنت تطول تبقى بتاع "تيك توك" !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فى الأونة الأخيرة قام محامٍ برفع قضية على حنين حسام بتهمة التحريض على الدعارة الالكترونية.

هل تعلم أنك مهما كنت بارعاً فى استخدام الفوتو شوب فإنك تُعتبر الثانى من حيث الإحتراف على العالم!!!!......... للأسف حنين حسام هى الأولى

ما سبب تسمية حنين حسام باسم "الهرم الرابع" ؟ 

أكدت حنين حسام أن سبب تسميتها بهذا الاسم ليس لانها تنشر فيديوهات على تطبيق التيك توك بل لأنها تدرس بكلية الاثار وأضافت أيضا "الهرم الرابع" أن فى كلية الآثار التى تدرس بها يوجد الكثير من الزملاء الذين يتأثرون بالشخصيات التاريخية وكل منهم يلقب نفسه بلقب معين حيث يوجد هناك دكتورة فى الكلية التى تدرس بها حنين حسام تُدعى "نفيرتارى" ,وهذا لا يعني أن تطبيق ال "تيك توك" هو السبب فى انتشار لقب "الهرم الرابع" واختمت الهرم الرابع بأن زملائها بكلية الآثار هم من لقبوها بهذا اللقب(الهرم الرابع) ونظرا لنجاحها عبر تطبيق التيك توك ترتب على ذلك شُهرتها بهذا اللقب (الهرم الرابع) بسبب نجاحها وشُهرتها بالأعوام الماضية.

Post a Comment

أحدث أقدم