Ad

أخبار اﻷمن السيبراني

 

 


هذه الصفحة ستكون مُجمّعة لأخبار أمن المعلومات والأمن السيبراني والاختراقات بشكل عام وسيكون كل شئ بالتفصيل إن شاء الله :)💕

 

أخبار اﻷمن المعلوماتى والاختراقات بالتفصيل وكيف يتم اختراق الشركات الكُبري والمواقع وما هي البيانات المُسربة بالتفصيل وكيفية حماية موقعك من الاختراق

 

بسم الله :)

 

 

 

نشر بيانات أكثر من مليوني مستخدم لموقع تعارف ومواعدة مشهور

تم تسريب تفاصيل أكثر من 2.28 مليون مستخدم مسجل على موقع المواعدة الجنسية والتعارف MeetMindful ، وتمت مشاركة بيانات مستخدمي الموقع مجانًا على منتدى القرصنة والتسريبات raid forums.

يتضمن محتوى ملف التسريب ثروة من المعلومات التي قدمها المستخدمون عند إعداد ملفات التعريف على موقع MeetMindful وتطبيقات الأجهزة المحمولة.

تتضمن البيانات نقاط حساسة يمكن أن يتم استخدامها في إبتزاز المستخدمين إذ تتضمن ما يلي:
أسماء حقيقية
عناوين البريد الإلكتروني
تفاصيل المدينة والولاية والرمز البريدي
تفاصيل الجسم
تفضيلات المواعدة
الحالة الزوجية
تاريخ الميلاد
الموقع الجغرافي
عناوين بروتوكول الانترنت
كلمات مرور الحساب مجزأة
معرفات مستخدم على فيسبوك
رموز مصادقة فيسبوك

وقام بالتسريب مجموعة القرصنة ShinyHunters المعروفة بتسريباتها ، وأخرها قبل أيام حين تم طرح بيانات سجلات المستخدمين لـ 26 شركة عالمية مختلفة.

يمكن تحميل ملف التسريبات عبر الضغط هنا

Hackers

 

 اختراق شركة سونيك وول الأمريكية للأمن السيبراني

لا تزال دفاعات شركات الأمن السيبراني تتساقط واحدة تلو الأخرى ، فبعد كل من شركات فاير آي و مايكروسوفت وشركة كراودسترايك ومؤخرُأ مالويربيتس وبالأمس IObit جاء الدور اليوم على شركة أمن سيبراني أخرى.

وقالت شركة الأمن السيبراني سونيك وول "SonicWall" إنها كانت ضحية لهجوم إلكتروني على أنظمتها الداخلية من قبل قراصنة وصفتهم بأنهم "متطورين للغاية".

وقالت الشركة التي تتخذ من وادي السيليكون مقراً لها في بيان إن الهاكرز اخترقو إثنين من منتجاتها ، وهما منتجان يوفران للمستخدمين إمكانية الوصول عن بُعد إلى الموارد الداخلية.

وأضافت الشركة في بيان إن المهاجمين استغلوا ثغرة زيرو داي ، عبارة عن خطأ برمجي تم اكتشافه حديثًا على بعض منتجات الوصول عن بُعد من سونيك وول.

تنتج سونيك وول مجموعة واسعة من الأدوات للتحكم في المحتوى و أمن الشبكات ، وتشمل خدمات لجدران حماية الشبكات ، والشبكات الخاصة الافتراضية VPN ومكافحة البريد العشوائي ، وتقدم حلول للشركات ولديها معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع.

 

Programming And Cyber Security

 

 

 

AAAAAAAAAAAAnd now we have finished writing our article, If you have feedback, don't be shy to communicate with us, goodbye brothers 👋💙.1

 مع العِلم أنه تمت كتابة هذه المقالة لوجود عمليات بحث ذات صِلة بالموضوع , ومن أهمها:-

عمليات البحث ذات الصلة

ماهو الأمن السيبراني ويكيبيديا
ما هو الأمن السيبراني
الأمن السيبراني PDF
الأمن السيبراني موضوع
الفرق بين الأمن السيبراني وأمن المعلومات
التسجيل في الأمن السيبراني
رواتب الأمن السيبراني
مجالات الأمن السيبراني

 

 

Post a Comment

أحدث أقدم