Ad

أقوى الردود المحرجة فى التاريخ_الجزء الثانى

أفوى الردود المحرجة فى التاريخ

سنعرض عليكم فى هذه المقالة الجزء الثانى من أقوى الردود المحرجة للرد على الإهانة

قال وزير بريطانيا السمين شرشر للادبي برنارد شو الذي كان نحيف جدا من يراك برنارد يرفض ان بريطانيا في ازمة كيف فنظر برنار الى بطن شرشر الكبيره وقال و من يراك يعرف سبب الازمة.

سُأِل الملك فيصل رحمه الله لماذا شعر لحيتك أسود بينما شعر راسك أبيض فقال شعر راسي نبت قبل شعر لحيتي بعشرين سنه.

 والله اني لاكره كرحم شديدا فرد عليه الرجل وقال ادخل الله الجنه مَن كان أشد بغض للاخر.

 طريقه من الداعي واخذها منك ومن وبينما كان في احد البساتين خطف الملكه ورده وشمها ثم اعطاها للحجاج فقال له عذرا يا سيدي فالحجاج لا ياخذ ورده شمها أحدٌ من قبل ففهم عليه الملك وقال خذ الجاريه يا حجاج فهى لك.

 ارادت راقصه الاستهزاء من سياره الاديب نجيب محفوظ فقالت له انظر الى الادب ماذا اركبك فرد عليها الأديب بهدوءٍ وقال لها بل انظرى انتِ الى قله الادب ما فعلت بكِ

 ليه كسنجر وسمر الكاتبه الانجليزيه اجاثا كريستي لما رفضت الزواج بالادباء مقابله الزوجه من عالم اثار فردت قائلةً لانه كلما كبرت في السن زدتُ قيمةً.

 عند امراه قبيحه جدا لرجل فقير وفاكر لو كنت زوجي لا تثبت لك السم في قهوتك صباحا ف نظر اليها وقال لو كنت فعلا زوجتي فلا أتردد لحظه بشربها معهم للتخلص من وجهك القبيح صباحا.

 أجمل اشياء دخل الرجل الفقير عن الملكه وهو مرتديا عمامة فساله الملك بكم هذه العمامه فاجاب بالف درهم فرد عليه الملك الى عمامه بالف درهم وهو يستكثر الامر فأجابه الفقير يا سيدي ان هذه العمامه لاكرم اطرافه وهو راسه والناس تشتري الجواري ب 10 الاف درهم لأسوأ اطرافها.

قالت امرأه تستهزئ بالعرب البقيه في احدى البلاد العربيه لا يوجد في العربي مكان نظيف فرد عليها شخص وقال لان اعضاء جسمك كلها تلوث كل مكان برائحتها وطبيعته القذرة.

مرت زوجه هارون الرشيد في احد الاسوار تشاهده بهلول وهو يلعب مع صبيان فنظرت له قائلة ماذا تفعل يا بهلول فائده عمه اعلى من القرف لما اسالها الرشيد اخذت وقت في التفكير في لم تتذكر شيئا سوي انها اعطت بهلول الف دينار وقصه له ما رأت قام هارون الرشيد البحث عن بهلول يشتري لنفسه بيتا في الدار الاخره فوجدته في احداث قتل في بغداد جالس وحوله عده صبيان وهو يخلط تراب الارض في اصابع فقال له الرشيد ارى قريبي يلعب مع الصبيان ويعبد في التراب الارض وانظر الى الخليفه وقال ليعلم الخليفه ان بينه وبين زوجته سهيت فرق كبير فان زبيده اشترت وهي لم ترى وانت رايت ما رايت في المنام وتريد ان تشتريه بهذا السحري وفي نفس الزمان فمن راي الجنه يدفع لها كل ما يكون وكل ما كان.

شاركونا آرائكم فى خانة التعليقات

Post a Comment

أحدث أقدم